برنامج ZoneAlarm



برنامج zone Alarm
يعتبر من اقوى برامج مكافحة الفيروسات والاختراقات حول العالم فالمعروف انه لا كمبيوتر كامل الحمايه والدفاع عن نفسه ابدا بدون ان يتم تثبيت جدار نارى عليه .
zone Alarm  يعتبر حل جيد ليجعل الكمبيوتر الخاص بك قادر على التصدى للتهديدات ومكافحة الاختراقات والفيروسات.

كما ان برنامج Zone Alarm  اسمه معروف جداً فى عالم الحمايه والامن ليجذب جميع المستخدمين سواء مستخدمين مبتدئين او المحترفين معاً.
و ننصح بالحذر جيدا عن تثبيت برنامج zone Alarm  وهذا لأجل ان مجموعة ادوات التنصيب تجد بها خيارات لتنصيب شربط ادوات المتصفح وكذلك تغيير الصفحه الرئيسية للمتصفح ومحرك البحث وللعلم فهذه الاشياء غير مطلوبه بالفعل حتى يعمل البرنامج بطريقه سريعه او سهله مثلاُ فلك الاختيار فيها.تحميل برنامج ZoneAlarm مهم جدا حيث انه يعتبر بمثابة الجدار النارى الحامى للجهاز من التجسس والاختراق وتوفير قدر عالى من الامان بدء من حماية الجهاز من البرامج الضاره وصولاً الى حماية المستخدم من سرقة الهويه الخاصه به او انتحال شخصيته عندما يكون على الانترنت.

برنامج Zone Alarm   يستخدمه ملايين المستخدمين بجميع انحاء العالم تقريبـاً حيث انه يقوم بحماية جهازك من الاختراقات وكتل القرصنه التى تختبئ فى جهازك عن طريق تناقل البيانات على الشبكه العنكبوتيه يساعدك تحميل برنامج Zone Alarm  وتنصيبه على الكمبيوتر على حماية جهازك تماماً والابقاء عليه خالي تماماً من الفيروسات التى تبطئ الكمبيوتر وبرامج التجسس التي تسرق المعلومات الشخصية الخاصة بك ، وكلمات السر ، والبيانات المالية.

كونه يقدم كل تلك المميزات فهو من برامج الكمبيوتر القويه بالفعل والتى يتوفر استخدامها لجميع المستخدمين حول العالم بواجهة جميله وسهلة الاستخدام وما هو اكثر ابداعاً انه بالفعل قوى فى عالم الحمايه وننصح الجميع باستخدامة .

download-logo

أضف تعليق