برنامج Advanced SystemCare 7



Advanced SystemCare

هو برنامج سهل وبسيط يعمل على إصلاح مشاكل الكمبيوتر الأكثر شيوعاً مثل مفاتيح التسجيل المعطلة، الإعدادات المسروقة القرص صلب المجزأ أو الملفات غير المرغوب فيها المحتلة لمساحات كبيرة.
يتضمن Advanced system care المتقدم أيضا أدوات الأمان التي يمكنها كشف وإزالة برامج التجسس، وكذلك أيضا منع أى عناصر أخرى غير مرغوب فيها من دخول النظام.

قد تكون الواجهة في Advanced SystemCare المتقدم مربكة قليلا في البداية. فبدلا من
وجود شريط الأدوات القياسي أو نظام القائمة يقوم البرنامج بعرض هيكل دائرى
في جزء الجانب الأيسر الذي يتيح لك الوصول إلى الأقسام الأربعة الرئيسية

الصفحة الرئيسية والتي هي ملخص لإحصاءات استخدام البرنامج الحفاظ على ويندوز و نظام تشخيص التي تحتوي على الأدوات الرئيسية الخاصة بـ Advanced SystemCare المتقدم لعمل الفحص لتصليح وتحسين جهاز الكمبيوتر وأخيراً الخدمات
وهي حزمة صغيرة من أدوات النظام التي تسمح لك بتنفيذ مهام تصليح صغيرة مثل القرص الصلب المدمر ودعم برامج التشغيل وإيجاد الملفات المكررة أو معرفة أي البرامج معدة للتشغيل مع ويندوز.

Advanced SystemCare
المتقدم سريع بشكل مدهش لا يكاد يستغرق بضع دقائق لمسح وإصلاح النظام الخاص بك، على الرغم من أنه قد يستغرق وقتاً أطول قليلاً عند تجزئة القرص على أي حال، فإن سيستمكير المتقدم دائما ما بإنشاء نسخة احتياطية قبل إصلاح أي شيء (وكذلك نقطة استعادة لحظة تدشينه) لتكون بأمان.

Advanced SystemCare
المتقدم سهل الاستخدام ومحلل نظام سريع ومحسن يقوم بإصلاح مشاكل الكمبيوتر الأكثر شيوعاً ويمكن أن يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر استقرارا.

download-logo

التعليقات
  1. مشكور للاضافة

أضف تعليق