برنامج Windows Media Player



برنامج windows media player

مع Windows Media Player تهدف مايكروسوفت لمواجهة هيمنة اى تيونز .
لقد تم تعزيز الواجهة ، وتم تحسين سهولة الاستخدام وقد عملت مايكروسوفت على تحويل تطبيق الوسائط الرئيسى لديها إلى مركز وسائط متعددة كامل ، مرتبط بمخازن على الانترنت ومتوافق مع الأجهزة المحمولة.ضع فقط في الاعتبار أن Windows Media Player مصمم للاستخدام مع نظام التشغيل ويندوز إكس بي و فيستا و ويندوز 7والشيء الأول الذى سيلفت انتباهك عند بدء تشغيل ويندوز ميديا ​​بلاير هو التجدبد الكامل للواجهة .
الجانب الأيسر Windows Media Player هو جزء منسدل لمكتبتك ، يعرض المركز القوائم الخاصة بك ويستخدم الجانب الأيمن لإنشاء قوائم التشغيل التي يمكنك نسخها ، وحرقها أو مزامنتها مع جهاز محمول.
نرى أن مايكروسوفت بذلت في الواقع جهداً لتبسيط الواجهة وإعطائك المزيد من السبل لتصفح قائمة الوسائط الخاصة بك ، سواء عن طريق استخدام القائمة المنسدلة أو خط البدء السريع أعلى اليسار .
تتداخل الآن أزرار “تشغيل” و “السابق” و “التالي” في أسفل الواجهة ولها توهج جاز كلما مررت فوقها.
لقد نجحت مايكروسوفت أخيرا في دمج وظيفة بحث جيدة في واجهة ويندوز ميديا ​​بلاير .
فعندما تكتب اسم فنان أو عنوان يقوم التطبيق بإظهار النتائج في الإطار الرئيسي .ويندوز ميديا ​​بلاير يجعل الوصول لكل الوسائط أسهل .
انقر نقرا مزدوجا على زر مكتبة الوسائط لتصفح الموسيقى الخاصة بك أو الصور وملفات الأفلام والبرامج التلفزيونية المسجلة.عرض المصغرات هو وسيلة رائعة لتفحص الصور وأشرطة الفيديو بسرعة ، ولإدراج صورة الألبوم مع المسارات الصوتية بالنقر على خيار “تغييرات معلومات الوسائط” تحت زر المكتبة يمكنك أيضا مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا للعثور على ملفات الوسائط الجديدة .إنشاء قائمة تشغيل يتم ببساطة عبر السحب والإسقاط والغريب أنه يمكنك دمج الصوت والفيديو والصور. الحرق والنسخ من القرص المضغوط في Windows Media Player هو أيضا في غاية البساطة ، ولكن مخيب للآمال إذ يقتصر التحويل علىWMA، WAV أو MP3.عملية المزامنة واعدة ومع ذلك لا تزال غير مستقرة بعض الشيء . ففى حين أنه من السهل جدا إنشاء قائمة مزامنة وسائط ، يمكن أن يتعطل ويندوز ميديا ​​بلاير أو في بعض الأحيان يفشل في تحميل الجهاز المحمول الخاص بك،

Windows Media Player يتميز بواجهة أكثر أناقة وتجعل التصفح من خلال الوسائط الخاصة بك أكثر بساطة .
وقد قدمت مايكروسوفت أيضا إنشاء قوائم التشغيل ، المزامنة ، وحرق أو النسخ من القرص المضغوط مجرد مسألة سحب وإسقاط.
يمكنك Windows Media Player من سحب الموسيقى من عشرات المخازن على الانترنت ويتم تحميلها مع ميزات صغيرة لتخصيص الواجهة الخاصة بك وتغيير الطريقة التي تتفاعل بها مع الوسائط الخاصة بك.

download-logo

أضف تعليق