برنامج Dexpot



برنامج Dexpot 

مع هذا البرنامج تشعر وكأنك فى عالم من الابداع والجمال فقط مع برنامج Dexpot تستطيع اضافة لمسات من الجمال لسطح مكتبك .
فهو يستطيع ان يقوم بعمل رائع وهو تجميل سطح المكتب الخاص بك وتنظيم الايقونات فهو من اروع بل واجمل برامج الكمبيوتر مع هذا البرنامج الرائع تستطيع تخصيص الرموز والايقونات والخلفيات التى تحبها والتى تضيف اليك الراحه والاستمتاع بالمنظر الجميل لسطح المكتب الخاص بجهاز الكمبيوتر كما انه يعمل مع اجهزة اللاب توب فهو من برامج لاب توب المميزه لدى العديد من المستخدمين .

ويستخدم برنامج Dexpot فئة كبيره من المستخدمين حول العالم فهو يمتع مستخدميه بمميزات عاليه فى تنظيم ايقونات سطح المكتب الخاصه بكل شئ بما فيها ايقونات البرامج ويضيف اليها شكل جمالى رائع .

الى جانب هذا كله فيتمتع كل من يعمل على تحميل برنامج Dexpot بالعديد من المزايا الاخرى والتى نذكر اهمها بشكل مختصر الان لكم حتى يتسنى لكم فهم اهم مميزات هذا البرنامج الرائع  

1- البرنامج يدعم التعامل مع العديد من الشاشات بمختلف الاحجام ويدعم عرض شاشات متعدده .
2- وثانيها انه يدعم ويوفر للمستخدمين توزيع الايقونات بشكل موثق ونقلثها من مكان الى اخر على سطح المكتب كما يحب المستخدم .
3- كما انه يحافظ على مظهر شريط المهام و اوامره ان تظل مرئية بشكل مميز .
4- كما يوفر لكل شاشه من شاشاته خلفيه جماليه مختلفه لسطح المكتب .

تلك بعض المميزات التى قمنا بذكرها الجدير بالذكر ان البرنامج يدعم عرض اكثر من سطح مكتب اى انه يستطيع تقسيم سطح المكتب حتى 20 مره وليست تلك المميزات كامله ولكن الكثير منها تكتشفه بنفسك عند استخدام البرنامج بنفسك .


download-logo

أضف تعليق